بدأت حكاية تأسيس علامتنا التجارية W World على يد السيد عبد القادر داود عطية منذ الخمسينيات في البصرة حيث استكمل مشوار بناء العلامات التجارية السيد وليد عبد القادر داود عطية الذي جمع خبرته الواسعة في مختلف الصناعات لكي تعكس الاستدامة والابتكار. بدأت الرحلة التاريخية للمجموعة بتحديد رؤية جامعة تهدف إلى تحقيق النمو المستدام وتعزيز التفوق في جميع الجوانب.

يتسم تاريخنا بالتطور المستمر وتوسيع نطاق أعمالنا التجارية إلى مختلف القطاعات الرئيسية ابتداءا من (استوديو ومختبر القيثارة – مكتب شناشيل للديكور – دبليو اس ان ال للعطور – اي سيي اوبتيكس – الجودة الماسية اوبتيكس – اوليفرز كافيه – دبليو ارتس – الحر للسيارات – وكالات عالمية للقهوة-ان تي اس لخدمات شحن الموبايل )، حيث نجحنا في بناء سمعة قوية بفضل التفاني في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة.

بالإضافة إلى ذلك، قامت المجموعة بتكامل التقنية والابتكار في جميع جوانب أعمالها، مما ساهم في تعزيز تنافسيتها ومواكبتها لتحولات السوق العالمية.

فيما يتعلق بخطط المستقبل، تتطلع دبليو وورلد إلى تعزيز وجودها العالمي وتوسيع نطاق نشاطها من خلال استكشاف فرص جديدة واستثمارات استراتيجية في (البصرة – بغداد - أربيل – دبي – مسقط – الرياض ). نحن ملتزمون بتطوير حلول مستدامة ومبتكرة تلبي تطلعات السوق وتساهم في تعزيز التنمية المستدامة.

باختصار، تجسد دبليو ورلد تاريخًا حافلاً من النجاحات وتتطلع إلى المستقبل بثقة، متمسكة بقيمها ورؤيتها لتحقيق التميز والنمو المستدام.